آلة سماد النفايات العضوية

TOGO يوفر ذكاء آلة سماد نفايات الأغذية العضوية. تقلل معداتنا الأوتوماتيكية لتسميد نفايات الطعام العضوية باستخدام التكنولوجيا الميكروبية ، من حجم النفايات بنسبة تصل إلى 90٪ خلال 24 ساعة ، يحول بقايا الطعام بسهولة إلى سماد ، ويقلل تكاليف التخلص ، ويخلق منتجًا نهائيًا غنيًا بالمغذيات وقابل لإعادة الاستخدام.

السابق
التالى

لا مزيد من هدر الطعام في مكب النفايات

سماد 24 ساعة

تقليل حجم مكب النفايات

تقليل تكاليف التخلص

MINIMAL رائحة

مانع الآفات

مسؤول بيئيًا واجتماعيًا

TOGO توفر حلول مخلفات الطعام لمجموعة متنوعة من الاستخدامات التجارية ، من المنزل إلى المؤسسات الكبيرة. باستخدام التكنولوجيا الميكروبية ، يعمل محول سماد النفايات العضوية لدينا على تقليل حجم النفايات بنسبة تصل إلى 90٪. يمكن تحويل أي نوع من الأطعمة أو النفايات العضوية القابلة للتحلل (آلة سماد النفايات القابلة للتحلل) إلى منتجات تعديل التربة مثل السماد. يمكن لمحلل نفايات الطعام العضوي الخاص بنا تحويل مخلفات الطعام في مطبخك بسهولة إلى سماد. يتم استخدام آلة إعادة تدوير بقايا الطعام لمعالجة نفايات المطبخ وتحويلها إلى سماد عضوي. تحتاج فقط إلى 24 ساعة لجعل النفايات مربحة. المنتج النهائي عبارة عن سماد عضوي يمكن استخدامه لزراعة الفاكهة والخضروات والزهور. يمكن تغذية آلة سماد نفايات المطبخ هذه بشكل مستمر.

كومبوستر نفايات الطعام

تيراغرام سي سي 10

10-20 كجم / يوم
20-40 رطل / يوم
3-10 طن / سنة
تطبيقات الصناعة
 
مكاتب
منتجات المطبخ
الحوشود
مباني سكنية صغيرة الحجم
آلة تحلل نفايات الطعام

تيراغرام سي سي 50

50 كجم / يوم
110 رطل / يوم
15 طن / سنة
تطبيقات الصناعة
 
المطاعم
السوبر ماركت
مكتب
آلة سماد نفايات المطبخ

تيراغرام سي سي 100

100 كجم / يوم
220 رطل / يوم
30 طن / سنة
تطبيقات الصناعة
 
مكاتب
المطاعم
مباني سكنية صغيرة الحجم
آلة سماد نفايات المطبخ

تيراغرام سي سي 200

200 كجم / يوم
440 رطل / يوم
70 طن / سنة
تطبيقات الصناعة
 
المطاعم
السوبر ماركت
المدارس

تيراغرام سي سي 300

300 كجم / يوم
660 رطل / يوم
100 طن / سنة
تطبيقات الصناعة
 
المطاعم
السوبر ماركت
مكتب
آلة سماد مخلفات الطعام

تيراغرام سي سي 500

500 كجم / يوم
1100 رطل / يوم
180 طن / سنة
تطبيقات الصناعة
 
المطاعم
السوبر ماركت
المدارس
مراكز التسوق
سماد النفايات العضوية

تيراغرام سي سي 1000

1000 كجم / يوم
2200 رطل / يوم
350 طن / سنة
تطبيقات الصناعة
 
السوبر ماركت
الجامعات
مراكز تصنيع الأغذية
المطارات
نظام سماد نفايات الطعام

تيراغرام سي سي 2000

2000 كجم / يوم
4400 رطل / يوم
700 طن / سنة
تطبيقات الصناعة
 
الجامعات
مراكز تصنيع الأغذية
مواقع التسميد
المطارات
آلة الأسمدة الغذائية السماد

تيراغرام سي سي 5000

5000 كجم / يوم
11000 رطل / يوم
1800 طن / سنة
تطبيقات الصناعة
 
مراكز تصنيع الأغذية
المطارات
المعسكرات العسكرية / التعدين
فنادق
مرافق التسميد

 Lنظام التخلص من نفايات الأغذية العضوية

TOGO متخصص في تقديم حلول كاملة في إعادة تدوير مخلفات الطعام من 2 كجم إلى 300 طن متري يوميًا. إن آلة سماد نفايات الطعام العضوية الخاصة بنا (المطبخ ، والفاكهة ، ومخلفات الخضروات) هي نظام متكامل يجمع بين المعالجة المسبقة ، والمعالجة الكيميائية الحيوية ، وفصل بقايا الزيوت والماء وجمعها ، ومعالجة النفايات الثلاثة ، وغيرها من التقنيات لتقليل النفايات العضوية والتعامل غير الضار والحيلة علاج. تتبنى معدات معالجة النفايات العضوية عمليات تشغيل مؤتمتة بالكامل وذكية وموحدة.

 

TOGO شاركت في تقديم مجموعة واسعة من آلات سماد نفايات الطعام. تقوم مجموعة العروض الخاصة بنا بتحويل النفايات العضوية التي أضافت الآلة إلى سماد غني بالنيتروجين من الخضار عن طريق تقليل قيمتها بنسبة 90٪ تقريبًا من الأصل.

نحن نقدم لك خيارًا كاملاً من سماد نفايات الطعام العضوي الأوتوماتيكي. نقوم بتخصيص هذه الحلول حسب متطلبات العميل. نحن نلبي احتياجات العملاء المحليين والدوليين.

TOGO يمكن أن تصمم لك آلة إعادة تدوير النفايات العضوية فعالة من حيث التكلفة وفقًا لظروف العمل الفعلية المختلفة. بعد جمع النفايات العضوية ونقلها ، والانتقال إلى فرز القمامة ، وسحقها ، وتجفيفها ، وأخيراً ، يتم إنتاج الأسمدة العضوية. بعد فصل سائل النفايات إلى بقايا زيت وماء ، يمكن بيع مجموعة نفايات الزيوت لتكرير وقود الديزل الحيوي ، ويتم تصريف مياه الصرف بعد المعالجة الفيزيائية والكيميائية الحيوية.

البدء

طلب معلومات

يرجى ملء النموذج التالي ، وسنرد على طلبك خلال 24 ساعة.

    آلة السماد المنزلي

COMMERCIAL COMPOSTING MACHINE

TOGO Organics provides intelligent commercial food waste solutions. Our automatic organic food waste composting machine using microbial technology reduces waste volumes by up to 90% in 24 hours, easily transforms your food waste into fertilizer, decreases disposal costs, and creates a nutrient-rich, reusable end product.

Previous
Next

NO MORE FOOD WASTE IN LANDFILL

24 HOUR COMPOST

REDUCE LANDFILL VOLUMES

REDUCE DISPOSAL COSTS

MINIMAL ODOUR

PEST DETERRENT

ENVIRONMENTALLY &  SOCIALLY RESPONSIBLE

TOGO’s product line of commercial organic food waste composting machine offers a wide range of volume capabilities, in order to meet the composting needs of your large or small business. Our organic food waste decomposer can easily turn your kitchen food waste into fertilizer. The food waste recycling machine is used to process the kitchen waste into organic fertilizer. It only needs 24 hours to make waste profitable. The final product is an organic fertilizer that could use for growing fruits, vegetables, and flowers. This kitchen waste fertilizer machine could be feed continuously.

TG-CC-20

10-20 kg/day
20-40 lbs/day
3-10 tons/year
INDUSTRY APPLICATIONS
 
Offices
Kitchen
Househod
Small Scale Apartment Buildings

TG-CC-50

50 kg/day
110 lbs/day
15 tons/year
INDUSTRY APPLICATIONS
 
Restaurants
Supermarkets
Office
food waste composting

TG-CC-100

100 kg/day
220 lbs/day
30 tons/year
INDUSTRY APPLICATIONS
 
Offices
Restaurants
Small Scale Apartment Buildings
food waste composting

TG-CC-200

200 kg/day
440 lbs/day
70 tons/year
INDUSTRY APPLICATIONS
 
Restaurants
Supermarkets
Schools
food waste composting

TG-CC-300

300 kg/day
660 lbs/day
100 tons/year
INDUSTRY APPLICATIONS
 
Restaurants
Supermarkets
Office
food waste composting

TG-CC-500

500 kg/day
1100 lbs/day
180 tons/year
INDUSTRY APPLICATIONS
 
Restaurants
Supermarkets
Schools
Shopping Centres
food waste composting

TG-CC-1000

1000 kg/day
2200 lbs/day
350 tons/year
INDUSTRY APPLICATIONS
 
Supermarkets
Universities
Food Processing Centres
Airports

TG-CC-2000

2000 kg/day
4400 lbs/day
700 tons/year
INDUSTRY APPLICATIONS
 
Universities
Food Processing Centres
Composting Sites
Airports
food waste composting

TG-CC-5000

5000 kg/day
11000 lbs/day
1800 tons/year
INDUSTRY APPLICATIONS
 
Food Processing Centres
Airports
Military/Mining Camps
Hotels
Composting Facilities

LARGE CAPACITY ORGANIC FOOD WASTE DISPOSAL SYSTEM

TOGO specializes in providing complete solutions in composting food waste from 2kgs to 300 metric tons per day.  Our organic food waste composting machine (kitchen, fruit, and vegetable waste) is an integrated system that combines pretreatment, biochemical treatment, residue oil and water separation and collection, three waste treatment, and other technologies to reduce organic waste and conduct harmless and resourceful treatment. The organic waste treatment equipment adopts fully automated, intelligent, and standardized operation processes.

 

TOGO has been engaged in offering a broad variety of food waste composting machines. Our offering range converters the organic waste added the machine into nitrogen-rich compost from vegetables by reducing its value at almost 90% of the original.

We are offering you a complete choice of automatic organic food waste composter. We customize these solutions as per customer requirements. We cater to domestic as well as international customers.

TOGO can design a cost-effective organic waste recycling machine for you according to various actual working conditions. After organic waste is collected and transported, moving into garbage sorting, crushing, and dehydration, and finally, organic fertilizer is produced. After the waste liquid is separated into residue oil and water, the waste oil collection can be sold for the Refinement of biodiesel, wastewater is discharged after physical and biochemical treatment.

Play Video

INFORMATION REQUEST

Please fill in the following form, we will respond to your request in 24 hours.